On Ride Tech

على الإطلاق، مصنفألعاب الطاولة الأكثر مبيعًا

لقد كانت ألعاب الطاولة هواية مفضلة لآلاف السنين، حيث تم تقديم بعض ألعاب الطاولة الأكثر شعبية اليوم منذ 3000 قبل الميلاد! حتى مع ألعاب الفيديو وخدمات البث وغيرها من أشكال الترفيه الإلكتروني، لا يزال العديد من الأشخاص يلجأون إلى ألعاب الطاولة كوسيلة صديقة للميزانية لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء. ساعد الوباء على زيادة شعبية ألعاب الطاولة، حيث كان الكثير من الناس بحاجة إلى القيام بشيء ما أثناء وجودهم عالقين في الداخل؛ نما سوق الألعاب اللوحية بنسبة 20٪ في عام 2020، ومن المتوقع أن تصل الإيرادات من مبيعات الألعاب اللوحية إلى 12 مليار دولار في عام 2024.

ما هي اللعبة اللوحية الأكثر مبيعًا على الإطلاق؟

اللعبة اللوحية الأكثر مبيعًا على الإطلاق هي لعبة الشطرنج. لقد كانت واحدة من أفضل ألعاب الطاولة التي يمكن لعبها في جميع أنحاء العالم منذ تقديمها لأول مرة في عام 1200 ميلادي. إجمالي عدد مجموعات الشطرنج المباعة منذ تقديم اللعبة غير معروف، ولكن لا يزال هناك أكثر من ثلاثة ملايين مجموعة تباع سنويًا في الولايات المتحدة. وحيد. الشطرنج هي لعبة لشخصين، حيث يكون لكل جانب 16 قطعة: ثمانية بيادق، واثنين من الأساقفة، واثنين من الفرسان، واثنين من الرخ، وملكة واحدة، وملك واحد. يخدم كل نوع من القطع المختلفة غرضًا مختلفًا وله طريقة فريدة في التحرك على اللوحة. كيف تفوز بالشطرنج؟ الهدف من اللعبة هو القبض على ملك الخصم، وهو ما يُعرف أيضًا باسم كش مات.

الشطرنج ليست اللعبة الوحيدة التي اشتهرت منذ آلاف السنين. اللعبة اللوحية الثانية الأكثر مبيعًا هي أيضًا أقدم لعبة لوحية؛ تم تقديم لعبة الداما لأول مرة في عام 3000 قبل الميلاد، وتم بيع ما يقدر بنحو 50 مليار مجموعة ألعاب منذ ذلك الحين. تعد لعبة الطاولة واحدة من أقدم ألعاب الطاولة التي لا تزال تمارس حتى اليوم، حيث تم تقديمها أيضًا في حوالي 3000 سنة قبل الميلاد. تم بيع أكثر من 88 مليون نسخة حديثة من لعبة الطاولة.

الألعاب اللوحية العشرة الأكثر مبيعًا

الشطرنج: إجمالي عدد الوحدات المباعة غير معروف، ولكن يتم بيع أكثر من 3 ملايين وحدة سنويًا في الولايات المتحدة وحدها.

لعبة الداما: تم بيع 50 مليار وحدة منذ طرحها

الاحتكار: بيع أكثر من 275 مليون وحدة

Scrabble: تم بيع أكثر من 150 مليون وحدة

ملحوظة: تم بيع أكثر من 150 مليون وحدة

سفينة حربية: تم بيع أكثر من 100 مليون وحدة

السعي التافه: بيع أكثر من 100 مليون وحدة

لعبة الطاولة: تم بيع أكثر من 88 مليون وحدة من النسخة الحديثة

Candy Land: تم بيع أكثر من 50 مليون وحدة

Rummikub: تم بيع أكثر من 50 مليون وحدة

اللعبة اللوحية الأكثر شعبية هي مونوبولي، والتي تحمل الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس للعبها من قبل أكبر عدد من الأشخاص: 500 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. تم تسجيل هذا الرقم القياسي في عام 1999، لذلك نتخيل أن ملايين الأشخاص في العالم قد تعرفوا على لعبة المونوبولي الشهيرة منذ ذلك الحين. احتلت لعبة مونوبولي المرتبة الثالثة في قائمتنا لأفضل ألعاب الطاولة على الإطلاق، حيث تم بيع أكثر من 275 مليون نسخة منذ طرحها في عام 1935. تعد لعبة مونوبولي واحدة من أفضل ألعاب الطاولة لمجموعة، حيث يمكن لعبها في أي مكان من شخصين إلى شخصين. ثمانية لاعبين. الهدف من اللعبة هو شراء العقارات بينما تشق طريقك حول اللوحة ومحاولة إفلاس خصومك عن طريق فرض الإيجار عندما يهبطون في إحدى المساحات الخاصة بك. إن لعبة Monopoly ليست لعبة لوحية عليا فحسب، ولكنها قد تكون أيضًا لعبة لوحية تحتوي على أكثر الإصدارات المختلفة في السوق. يقال إن هناك أكثر من 1500 لعبة Monopoly مختلفة، مع خيار لأي معجبين أو برنامج تلفزيوني أو فيلم أو لعبة فيديو يمكن أن تفكر فيها. هناك حقًا لعبة مونوبولي للجميع!